مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ايقاد شعلة الالعاب الاولمبية لتصل الى البرازيل مروراً بمخيم للاجئين في اثينا


اليونان

ايقاد شعلة الالعاب الاولمبية لتصل الى البرازيل مروراً بمخيم للاجئين في اثينا

الممثلة اليونانية كاتيرينا ليشو اوقدت الشعلة الاولمبية في معبد هيرا عند جبل اولمبيا حيث جرت اول العاب اولمبية في تاريخ البشرية.

هذه الشعلة لن تطفأ قبل وصولها الى ملعب ماراكانا في البرازيل في الخامس من آب/اغسطس يوم انطلاق الالعاب الصيفية قاطعة مسافة
عشرين الف كيلومتر.

رئيس اللجنة الدولية للالعاب الاولمبية توماس باخ القى كلمة جاء فيها: “في هذه الايام الصعبة التي تواجهها البرازيل، الشعلة ستذكر الى الابد اننا جميعنا جزء من الانسانية نفسها. الشعلة هي رمز قديم للسلام والوفاق، رمز للقوة البشرية للعمل المشترك رغم اختلافاتنا”.

بطل الجمباز اليوناني الفتيريوس بترونياس اول حاملي الشعلة وسيسلمها الى نجم كرة الطائرة البرازيلي جيوفاني غافيو.

هذه الشعلة ستمر في مخيم ايليوناس لللاجئين في ضاحية اثينا وسيقوم بحملها احد المقيمين فيه لتذكير العالم اجمع بالمأساة التي يعيشها اللاجئون والجهود التي تبذلها اليونان لمواجهة ازمتهم التي تقسم اوروبا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

ألمانيا

فولكسفاغن: لاعادة شراء 500 الف سيارة من سياراتها ملوثة في الولايات المتحدة