مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بريطانيا: الحكومة تدعم المشتريين المحتملين لمصانع "تاتا" للصلب


شركات

بريطانيا: الحكومة تدعم المشتريين المحتملين لمصانع "تاتا" للصلب

الحكومة البريطانية تعلن عن خطة بمئات ملايين الجنيهات الاسترلينية لدعم المشتريين المحتملين لمصانع شركة “تاتا” للصلب في البلاد. شركة “تاتا” للصلب كانت قد أعلنت أنها تخطط لبيع مصانعها في المملكة المتحدة، والتي توظف خمسة عشر ألف شخص بشكل مباشر بالإضافة إلى دعم آلاف الوظائف الأخرى. الدعم الذي ستقدمه الحكومة البريطانية سيتماشى مع الإستراتيجية والحاجات المالية للمستحوذ الجديد. الأولوية بالنسبة للحكومة البريطانية حاليا هي التأكد من إمكانية الحفاظ على الوظائف البريطانية في قطاع الصلب في المستقبل، مع أهمية صناعة الصلب في البلاد.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

محكمة هولندية تلغي حكما على موسكو بدفع تعويضات لمساهمي يوكوس النفطية