مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

فولكسفاغن: لاعادة شراء 500 الف سيارة من سياراتها ملوثة في الولايات المتحدة


ألمانيا

فولكسفاغن: لاعادة شراء 500 الف سيارة من سياراتها ملوثة في الولايات المتحدة

مجموعة فولكسفاغن والسلطات الاميركية توصلت لاتفاق يفرض على العملاق الالماني اعادة شراء حوالى خمسمئة الف سيارة من سياراته الديزيل المزورة لنتيجة انبعاثات الغازات والمباعة في الولايات المتحدة.

فولكسفاغن وافقت ايضاً على تسديد تعويضات مالية لمشتري سياراتها الملوثة قيمتها الاجمالية قد تفوق مليار دولار اميركي.

في مهلة اقصاها يوم الخميس، وحسب ما اكده مصدر مقرب، فولكسفاغن قد تعلن لقاضي سان فرانسيسكو الفيدرالي، موافقتها على هذه العملية والتي تتعلق بسيارات جيتا والغولف والاودي آي ثلاثة، ومن الممكن ان تقترح اصلاحها.

فولكسفاغن التي اعترفت بان جهاز اختبار الانبعاثات الملوثة هو جهاز تم تزوير نتائجه استخدم في احد عشر مليون سيارة بيعت في العالم منذ الفين وتسعة.

هذه الفضيحة ادت لملاحقة الشركة قضائياً ليس فقط في الولايات المتحدة وانما ايضاً في العديد من الدول.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

8 قتلى وتضرر اكثر من الف منزل جراء الفيضانات في هيوستن