مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الحكومة الفنزويلية تقطع الكهرباء عن مواطنيها


فنزويلا

الحكومة الفنزويلية تقطع الكهرباء عن مواطنيها

فنزويلا تتخذ اجراءات صارمة للحد من استهلاك الطاقة، الحكومة قررت قطع الكهرباء لمدة أربع ساعات يومياً على مدار أربعين يوماً ابتداءً من الأسبوع المقبل في ظل الجفاف الذي تعاني منه البلاد والذي تسبب في نقص توليد الطاقة الهيدروليكية.

وزير الكهرباء الفنزويلي قال:

“ سنواصل خدمة الشعب الفنزويلي، طبعا ستكون هناك قيود، لكن لا بد من تضحيات “.

وكان رئيس البلاد نيكولاس مادورو قد أعلن في وقت سابق هذا الشهر أن الموظفين في البلاد سوف يحصلون على عطلة في أيام الجمعة خلال الشهرين المقبلين، لتصبح العطلة ثلاثة أيام، في إطار خطة طوارئ لتقليص استهلاك الكهرباء.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الإكوادور

هزة جديدة في الاكوادور وتواصل البحث عن ناجين محاصرين تحت الأنقاض