عاجل

تقرأ الآن:

موهبة مغني البوب الأميركي برينس تضاهي "موهبة بيتهوفن"


الولايات المتحدة الأمريكية

موهبة مغني البوب الأميركي برينس تضاهي "موهبة بيتهوفن"

قلة من الناس عرفوا مغني البوب الأميركي برينس كما عرفه مدير أعماله أوين هيوسني. علاقتهما بدأت قبل نحو 40 عاماً عندما كان برينس في الـ18 من العمر. هيوسني أكد أن الكثير من تسجيلات هذا الفنان المتعدد المواهب لم يفرج عنها بعد، وأن أعماله كفيلة بتخليد موهبته.


أوين هيوسني، مدير أعمال برينس : “كان يملك موهبة تضاهي موهبة بيتهوفن. الأمر لن ينتهي بالترحم عليه وكيل الثناء له. رغم مماته، سيبقى ذكره في المستقبل.”


شركة الإنتاج “ورنر بروس” آمنت بموهبة برينس منذ كان شاباً وأعطته حرية الإبداع في بداياته. لكن الأمر تغير مع مرور الزمن، فقد ظهرت صراعات عميقة على حقوق الملكية بين المغني وشركة “ورنر بورس”. هيوسني قال إن السبب يعود لرغبة الشركة بتقليص إصدارات برينس من الأغاني.


أوين هيوسني، مدير أعمال برينس : “لقد دخل في متاعب مع علامة التسجيل لأنه لم يكن قادراً على كبح إبداعه. كان دائماً يأتي بأغنيات جديدة لاتنتهي. (..) لكن الشركة المنتجة لم تكن ترغب بإصدار الكثير من الألبومات للاعتقاد بأن ذلك سيضعف من شعبيته لدى محبيه.”


لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المقال المقبل

العالم

المكسيك: مشروع لإجازة الماريوانا في الأغراض الطبية