مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

طواف ترونتينو: المرحلة الرابعة للاستوني كانغيرت ، و الفوز النهائي للاسباني لاندا


رياضة

طواف ترونتينو: المرحلة الرابعة للاستوني كانغيرت ، و الفوز النهائي للاسباني لاندا

الاسباني ميكيل لاندا من فريق سكاي يفوز بطبعة 2016 لطواف ترونتينو بإيطاليا، بعدما حافظ على ريادته في الترتيب العام بفارق فقط ثانيتين إثر المرحلة الرابعة الجمعة و التي فاز بها الاستوني تانل كانغيرت من فريق أستانا،و الذي فرض سيطرته في المرحلة الأخيرة على مسافة 160 كلم ، و احتدم التنافس بينه و الايطالي ماتيو بوساتو و كذا الاسباني لاندا و كاد كانغيرت أن يفوز باللقب إلا أن ميكيل لاندا الفائز في المرحلة الثانية حافظ على قميصه الوردي بحلوله في المركز الثالث.
و بهذا الفوز لاندا هو أول دراج إسباني يسجل اسمه في سجل الفائزين لهذا الطواف،خلفاً لريشي بورت الدراج السابق في سكاي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

ملعب كامب نو بحلة جديدة