عاجل

عاجل

السلطات: مغني البوب الأميركي برينس لم ينتحر

توافد معجبو الموسيقى الأميركي الراحل برينس إلى استوديو بيزلي بارك للترحم على هذا الفنان الشامل الذي عثر عليه الخميس جثة هامدة في مقره بضواحي مدينة

تقرأ الآن:

السلطات: مغني البوب الأميركي برينس لم ينتحر

حجم النص Aa Aa

توافد معجبو الموسيقى الأميركي الراحل برينس إلى استوديو بيزلي بارك للترحم على هذا الفنان الشامل الذي عثر عليه الخميس جثة هامدة في مقره بضواحي مدينة مينيابوليس الأميركية. إلى الآن ماتزال أسباب الوفاة مجهولة، لكن السلطات استبعدت احتمال الانتحار وقد بدأت عملية تشريح الجثة. برينس كان قد تعرض لوعكة صحية قبل يومين من وفاته نقل إلى إثرها إلى المستشفى. جيم أولسون، شريف مقاطعة كارفر قال خلال مؤتمر صحافي : “لايوجد في هذه المرحلة أي سبب يدفعنا للاعتقاد بأنه انتحار. لايوجد أية علامات لكدمات على الجسم. الجثة تم نقلها إلى مكتب التشريح اليوم. والنتائج قد تحتاج إلى عدة أسابيع وهذا أمر طبيعي.

رحيل برينس كان مناسبة للاحتفاء بأعماله الموسيقية بالنسبة للبعض. أمام مسرح أبولو في نيويورك سيتي اجتمع محبوه لتأدية أغانيه. تقول إحدى المعجبات : “سنستمع لموسيقاه بعد مئة عام من الآن. جئت إلى هنا لأنني أرغب أن أكون جزء من تكريم حياته.” ويقول معجب آخر: “سأستمتع بموسيقاه لأعوام وأعوام وإلى الأبد. في الأمس كان العزاء. واليوم بدأ الاحتفال.” اللون البنفسجي طغى على تظاهرات تكريم صاحب أغنية “بربيل رين” أو “المطر البنفسجي” الحائزة على جائزتي غرامي وجائزة أوسكار.