مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

دفن رماد جثمان برينس في مكان "طيّ الكتمان"


الولايات المتحدة الأمريكية

دفن رماد جثمان برينس في مكان "طيّ الكتمان"

في مراسم خاصة، اقتصرت على العائلة وبعض الأصدقاء، تم إحراق جثمان مغني البوب الأميركي برينس ودفن رماده بمكان “بقي طيّ الكتمان”. وسيتم في وقت لاحق الإعلان عن مراسم وداعية للعموم.

من بين المشاركين في مراسم الوداع التي جرت في بيزلي بارك، عازف غيتار لاري غراهام الذي عمل مع برينس سابقاً : “برينس ساعدنا على التقدم كموسيقيين وعلى التطور من الناحية الروحية. فقد كان شخصاً روحياً. لقد دفعنا لنكون أفضل سنفتقده بعمق.”

مراسم الدفن هذه تأتي بعد يومين على وفاة برينس في مقر إقامته بضواحي مدينة مينيابولس. ومن المتوقع أن تظهر نتائج تشريح الجثة خلال أربعة أسابيع لكشف أسباب الوفاة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

ألمانيا

عشرات الآلاف يتظاهرون في هانوفر ضد اتفاق التبادل الحر عبر الأطلسي