مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

إصابة 16 شخصا جراء سقوط صاروخين على بلدة كيليس التركية


تركيا

إصابة 16 شخصا جراء سقوط صاروخين على بلدة كيليس التركية

مخاوف كبيرة من تأزم الوضع جراء تواصل القصف الذي يشنه تنظيم ما يسمى بالدولة الإسلامية على مدينة كيليس التركية الواقعة على الحدود مع سوريا، بعد اصابة 16 شخصا في قصف جديد بصواريخ كاتيوشا الأحد.
الصاروخان حسب ما أفادت به وكالة الأناضول التركية نقلا عن مصادر عسكرية أطلقا من منطقة تخضع لسيطرة التنظيم قرب الحدود بين الدولتين وأصابا مباني في مدينة كيليس.
المدينة التركية، تتعرض لعدد من الهجمات بالقذائف في الآونة الأخيرة، سيما الاثنين والثلاثاء الماضيين، وأقعت قتلى وجرحى.

ساكن في كيليس:
“كنت جالسا أمام متجري وفجأة رأيت دخانا وصاروخا أصاب المبنى وأحدث إنفجارا، وانتشرت ق الشظايا الحديدية في كل مكان، سارعت إلى الطابق العلوي للمبنى و شهدت المصابين وحاولت مساعدتهم”. يقول هذا الشاهد، ويضيف آخر:
“ حين نسمع أصوات الأبواب نقفز في كل مرة جراء الخوف من سقوط صواريخ ، نحن قلقون جدا من الوضع هنا ولا نشعر بالآمان.”

القوات التركية المنتشرة على الحدود مع سوريا لم تتمكن من صد عمليات القصف المتواصلة منذ أيام، رغم تصريحات رئيس الوزراء التركي أحمد داود أوغلو السبت الماضي، باتخاذ كل الإجراءات اللازمة لحماية المدينة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

النمسا

انتخابات فاصلة في النمسا قد تغير من سياسة البلاد