مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

المراحل النهائية لبطولة الجونة بالسكواش


رياضة

المراحل النهائية لبطولة الجونة بالسكواش

دخلت بطولة الجونة الدولية الخامسة للاسكواش مراحلها النهائية. هذه البطولة التي تجري في منتجع الجونة بمدينة الغردقة المصرية، تمكن فيها كل من المصريين المصنف اول عالمياً محمد الشربجي وعمر مسعد المصنف رابعاً من التأهل الى الدور الثاني.

عمر مسعد، تحدث عن صعوبة المنافسة “لقد عانيت في المباراة الاولى، لكن بعد ذلك بدأت العب بشكل جيد، بدأت اغير خطتي وقد بدأت تعطي نتائجها في نهاية الشوط الثالث وانا سعيد جداً بفوزي واتطلع للجولة المقبلة يوم الثلاثاء”.

مسعد تمكن من الفوز على الاسترالي كاميرون بيلي وسيواجه الفرنسي ماثيو كاستانييه.

بدوره، نجح الشوربجي بالحاق الهزيمة بمازن هشام ليواجه في الدور الثاني الانكليزي كريس سيمسون.

الجدير ذكرة أن بطولة الجونة الدولية هي إحدي أكبر ٨ بطولات علي مستوى العالم و تقدر مجموع جوائزها ب ١٥٠ الف دولار.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

المدالية الذهبية لنكيشين في بطولة ريو دي جانيرو للمبارزة بالشيش