عاجل

تقرأ الآن:

مواجهة مانشستر سيتي وريال مدريد


رياضة

مواجهة مانشستر سيتي وريال مدريد

مانشستر سيتي لن تكون مهمته سهلة في مواجهة ريال مدريد في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري ابطال اوروبا. هذه المواجهة ستجري على ملعب الاتحاد في مدنية مانشستر يوم الثلاثاء.

مانشستر الذي يبلغ هذه المرحلة للمرة الاولى في تاريخه، شكل الممثل الوحيد للبرمير ليغ.

اما ريال مدريد فيسعى لبلوغ النهائي للمرة الرابعة عشرة في تاريخه وهو يعتمد بدرجة كبيرة على ثلاثي خط المقدمة المؤلف من رونالدو وكريم بنزيمة وغاريث بايل.

مدرب مانشستر سيتي الانكليزي مانويل بيليغريني اعلن ان لاعب الوسط الدولي العاجي يحيى توريه قد يغيب عن مواجهة ريال مدريد الثلاثاء في ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا بسبب اصابة عضلية. في المقابل، سيكون القائد المدافع الدولي البلجيكي فنسان كومباني جاهزا للعب غدا بعدما اراحه بيليغريني السبت.

اما النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فيملك فرصة تحطيم رقمه القياسي من حيث عدد الاهداف المسجلة في هذا الموسم ضمن دوري ابطال اوروبا عندما يلتقي فريقه ريال مدريد مضيفه مانشستر سيتي في ذهاب نصف النهائي

ريال التقى مع سيتي مرتين اوروبياً ففاز ذهاباً على ارضه مرة في دور المجموعات لدوري ابطال اوروبا عام 2013، ثم تعادلا اياباً في مانشستر.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المقال المقبل

رياضة

المدالية الذهبية لنكيشين في بطولة ريو دي جانيرو للمبارزة بالشيش