مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

أرمينيا: قتيلان على الأقل في انفجار حافلة ركاب


أرمينيا

أرمينيا: قتيلان على الأقل في انفجار حافلة ركاب

قتيلان على الأقل وستة جرحى في انفجار حافلة ركاب في العاصمة الأرمينية يريفان. الانفجار ياتي غداة احياء الأرمن الذكرى السنوية الأولى بعد المائة للمجازر التي ارتكبت بحق أجدادهم في تركيا خلال الحرب العالمية الأولى حيث يؤكدون أنّ مليونا ونصف المليون منهم، رجالا ونساء وأطفالا، قضوا في تلك المجازر التي نفذتها بحقهم السلطنة العثمانية، في حين يقول الأتراك أنّ الأرمن حملوا السلاح إلى جانب الروس الذين كانوا يجتاحون أراضي الدولة العثمانية، ويتحدثون عن مواجهات بين الأتراك والأرمن أوقعت ما بين ثلاثمائة ألف إلى نصف مليون من كلا الطرفين.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

لوكسمبورغ

انطلاق محاكمة المتهمين في قضية "لوكسمبورغ ليكس"