مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

"آبل" تعلن تراجع إيراداتها بنسبة 13 بالمائة


شركات

"آبل" تعلن تراجع إيراداتها بنسبة 13 بالمائة

تراجع مبيعات شركة “آبل” من الهواتف الذكية “آيفون” يؤدي إلى انخفاض إيرادات الشركة العملاقة للهواتف والمنتوجات الإلكترونية خلال الربع الثاني من العام الجاري، ولأول مرة منذ العام ألفين وثلاثة، بنسبة ثلاثة عشر بالمائة.

وبينما حققت “آبل” العام الماضي خلال الفترة ذاتها إيرادات مطلَقة بقيمة ثمانية وخمسين مليار دولار، لم تتمكن الشركة من تجاوز عتبة خمسين مليارا ونصف المليار دولار خلال الفترة ذاتها من العام الحالي.

“آبل” باعت نحو اثنين وستين مليون هاتف “آيفون” في الربع الأول من العام ألفين وخمسة عشر مقابل نحو واحد وخمسين مليون فقط في الفترة ذاتها من العام الجاري.

والسبب الرئيسي في هذا الانكماش في المبيعات والإيرادات يعود إلى انخفاض المبيعات في الصين بنسبة ستة وعشرين بالمائة، إضافة إلى ارتفاع قيمة العملة الأمريكية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

تراجع أسعار النفط يلقي بظلاله على الشركة البريطانية "بي بي"