مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مخيم إيدوميني أفضل بكثير من مخميات أخرى !!


اليونان

مخيم إيدوميني أفضل بكثير من مخميات أخرى !!

وزعت الشرطة اليونانية على اللاجئين في مخيم ايدوميني استمارات تسألهم من خلالها اذا ماكانوا يريدون البقاء في مخيم ايدوميني أو الذهاب الى مخيمات أخرى.

معظم اللاجئين اجمعوا على رغبتهم في البقاء بمخيم ايدوميني الذي يقع على الحدود المقدونية ما يسهل عليهم مواصلة طريق اللجوء الى دول غرب أوروبا.

لاجىء يقول:

“ سنبقى هنا، أين سنذهب ؟ اذا كنا سنعود إلى الوراء هذا مشكل كبير. سننسى مايحدث لنا، لن يساعدنا أحد ولا أحد سيتحدث عنا ، لا صحافة لا مساعدة ، هذا مشكل كبير “.

لاجىء آخر يضيف: “ كل ما يتم وعدنا به غير صحيح ، انهم يعطوننا خبزا ومعجنات فقط “.

ولا يزال حوالى عشرة آلاف لاجىء محتجزين في مخيم ايدوميني منذ منتصف شهر آذار / مارس عقب قرار النمسا والعديد من دول البلقان اغلاق حدودها لمنع اللاجئين من الوصول اليها.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

إسرائيل

الشرق الأوسط: مقتل فلسطينيين برصاص الأمن الإسرائيلي في قلنديا