عاجل

تقرأ الآن:

موعد سينمائي مميز مع أفلام الحركة والإثارة هذه الصائفة


سينما

موعد سينمائي مميز مع أفلام الحركة والإثارة هذه الصائفة

In partnership with

عشاق أفلام الحركة والإثارة سيكونون قريبا على موعد مع الفيلم الحدث“كابتن أميركا: الحرب الأهلية“، الذي يضم كوكبة كبيرة من نجوم الشاشة.

قصته تدور حول محاولة المنظمات الحكومية التحكم في أنشطة الأبطال الخارقين، مثل فريق المنتقمين والرجل الحديد وغيرهم.

يقول الناقد السينمائي جيك كويل:“هناك الكثير من التحديات والمواقف المثيرة، إنها القصة الرئيسية لهذه الصائفة، هوليوود خصصت ميزانية ضخمة لنوعية هذه الأفلام المبنية على الروايات الشعبية والكتب المصورة وألعاب الفيديو.”

بعد غياب ست سنوات، سلسلة أفلام الحركة والتجسس“بورن“، تقدم لمحبيها جزءا جديدا، يحمل عنوان “جيسون بورن”.
النجم السينمائي مات ديمون، نراه مرة أخرى في دور العميل جيسون بورن، الذي يستعيد ذاكرته ويسعى للحصول على أجوبة من رؤسائه، بعد تخليه عنهم لسنوات طويلة.

فيلم “فرقة انتحارية” لمخرجه ديفيد آرو، لا يخلو بدوره من الحركة والإثارة ويدورحول وكالة حكومية سرية تجند مجموعة من الأشرار المسجونين، لتنفيذ مهام خطرة مقابل العفو عنهم.
القصة تعتمد على أشهر الشخصيات الشريرة، التى قدمتها السينما العالمية.

يقول الناقد السينمائي جيك كويل:” فرقة انتحارية “هو فيلم ينتظره الكثير من الناس خاصة بعد نجاح فيلم “ديدبول“، ربما لأنه من أهم القصص التي تستند على الكتب المصورة.

هذا الصيف، سيكون حافلا كما يبدو، بالعديد من أفلام الإثارة والأبطال الخارقين والأفلام المقتبسة من الروايات الشعبية والقصص المصورة الشهيرة.

عشاق الفن السابع، سيكتشفون أحدث أجزاء سلسلة “ستار تريك” وتتمة لفيلم “أليس من خلال المرآة”.
فيلم الرسوم المتحركة “Sausage Party“، يطرح في قالب كوميدي مميز، عديد المشكلات الإجتماعية والعائلية وقد يشكل المفاجأة هذه الصائفة.

اختيار المحرر

المقال المقبل

سينما

مصمم الرقصات بنيامين ملبيي محورفيلم وثائقي