عاجل

تقرأ الآن:

فياريال يهزم ليفربول في نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي


رياضة

فياريال يهزم ليفربول في نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي

فياريال الإسباني حقق هذا الخميس الفوز ضد ضيفه ليفربول الإنجليزي (1-0) في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، “يوروبا ليغ”.
في الدقيقة الأخيرة من اللقاء تمكن آدريان من هدف المباراة الوحيد، مانحا بذلك لنادي فياريال فرصة التأهل إلى نهائي إحدى البطولات الأوروبية الكبرى لأول مرة في تاريخه.

ذهاب نصف النهائي الآخر جمع بين إشبيلية الإسباني و شاختار دونيسك الاوكراني على ملعب ارينا لفيف بدونيسك. و إنتهى بالتعدل بهدفين لكل فريق. النادي الأندلسي الذي يحلم بلقب ثالث على التوالي لم ينتظر كثيرا من أجل افتتاح التسجيل في الدقيقة السادسة عن طريق فيتولو. واستطاع شاختار، أن يتعادل في الدقيقة 23 عن طريق مارلوس. استيفانينكو سجل الهدف الثاني لأصحاب الأرض برأسية رائعة في الدقيقة 36 الفرنسي كيفين غاميرو أهدى إشبيلية التعادل في الدقيقة الثانية و الثمانين. وتقام مباراتا الإياب في 5 أيار/مايو، والنهائي الأربعاء 18 أيار/مايو على ملعب “سانت جاكوب بارك” في بازل السويسرية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المقال المقبل

رياضة

طواف روموندي : كينتانا يفوز بالمرحلة الثانية