مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

فرقة "ذِي رِيفُولُوشَنْ" تُقرِّر إحياءَ حفلات موسيقية تَحيةً للفنان الراحل "بْرِينْسْ"


العالم

فرقة "ذِي رِيفُولُوشَنْ" تُقرِّر إحياءَ حفلات موسيقية تَحيةً للفنان الراحل "بْرِينْسْ"

فرقة “ذِي رِيفُولُوشَنْ” (الثورة) التي أنشأها ورعاها المغني الراحل يوم الحادي والعشرين من أبريل الجاري “بْرِينْسْ” تُقرِّر إحياءَ حفلٍ موسيقي تحيةً لهذا الفنان الذي ترك بصمات عميقة على الموسيقى العالمية الخاصة بالشباب خلالْ العقدين الأخيريْن من القرن العشرين.

هذا ما أعلنه في تسجيل فيديو، بُث على الأنترنت، خمسةٌ من أعضاء الفرقة التي تأسست عام ألف وتسعمائة وتسعة وسبعين وتم حلُّها عام ألف وتسعمائة وستة وثمانين.

عازفة القيثارة لدى الفرقة وِينْدي مِيلْفُوِينْ قالت موضحةً على شريط الفيديو بمعية زملائها الأربعة:

“بعد أن قضينا ثلاثة أيام أو أربعة أيام نبكي لرحيل “بْرِينْسْ“، قرَّرنا الخروج لإحياء حفلات موسيقية…فإلى لقاء قريب”.

فرقة “ذي ريفولوشن“، التي تفككت بعد سبع سنوات من تأسيسها، سرعان ما تَشتَّتَ أعضاؤها، فيما التقتْ مجددا كلٌّ من عازفة القيثارة وِينْدي ميلْفُوِينْ وليزا كَولْمَانْ المنحدرتيْن من لوس آنجلوس لتشكيل ثنائي يُغنِّي موسيقى الـ: “بُوبْ – رُوكْ”.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

منظمة التنمية والتعاون الاقتصادي تُحذِّر البريطانيين من مغبّة ترْك الاتحاد الأوروبي