عاجل

تقرأ الآن:

ملتقى السفر العربي يختتم فعاليته اليوم


اقتصاد

ملتقى السفر العربي يختتم فعاليته اليوم

على مدى اربعة أيام، احتضن مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض في الإمارت، ملتقى السفر العربي 2016 بمشاركة 86 دولة و أكثر من 2800عارض . ومن بين المشاركين السعودية التي كانت حاضرة بأكثر من 45 جهة بهدف جعل السعودية وجهة للسياح .

الأمير سلطان بن سلمان: رئيس هيئة السياحة والآثار والتراث بالمملكة العربية السعودية:” لقد كتبنا للحكومة لإعادة بعث برنامج “ اكتشف السعودية “ برنامج يقترح رحلات رائعة ، المملكة العربية السعودية تنطوي على مفاجئات كبيرة بالنسبة للكثيرين وهؤولاء لهم أصداء سيئة حسب الصحافة، السعودية موجودة في قلب الاعصار اذا صح التعبير في قلب المشاكل لأقليمية والدولية، لا طالما كنا تحت المجهر”.

مصر التي تشهد سياحتها مرحلة صعبة بفعل عدة عوامل وفي مقدمتها الظروف الأمنية كانت حاضرة هي الأخرى على أمل استعادة عافيتها السياحية. وزيرالسياحة محمد يحى راشد:” لقد عززنا الإجراءات الأمنية في كل المطارات، ولقد التقينا بكل الأجنحة المشاركة، وكما تعلمون المسار مستمر، مصر تحارب الإرهاب باسم العالم، و مصر اليوم تدعم السياحة من أجل العالم أجمع يضا.” وتحت عنوان“أكيد في الأردن” أطلق وزير السياحة والأثار الأردني نايف الفايز من دبي حملة تسويقية جديدة للترويج للسياحة الأردنية. وزير السياحة والأثار الأردني نايف الفايز:” الشرق الأوسط ليس كتلة واحدة وهو مكون من اثنتين وعشرين دولة، الشرق الأوسط فريد من نوعه ومختلف، هناك عدد من القضايا والمشاكل في عدد من الدول لكن هذا لا يعني أن الامر كذلك في كل الدول .”

معرض سيمكن الدولة المشاركة من تقييم السياحة العربية
ومستقبلها في ظل تطورات الوضع السايسي و الأمني التي تعيشها المنطقة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المقال المقبل

اقتصاد

فولغسفاكن متفائلة بشأن نتائج العام الحالي