مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ضحايا في نيروبي جراء انهيار مبنى من 6 طوابق


كينيا

ضحايا في نيروبي جراء انهيار مبنى من 6 طوابق

قتل ثلاثة أشخاص على الأقل في العاصمة الكينية نيروبي جراء انهيار مبنى من ستة طوابق، ومازال العديد عالقين تحت الأنقاض، بحسب تلفزيون محلي. السلطات لم تعط حصلية فورية عن الضحايا، فيما تستمر مجموعات الإغاثة بأعمالها لانتشال الناجين من تحت الأنقاض. انهيار المبنى وقع في منطقة فقيرة تدعى “هوروما“، ونتج عن أمطار غزيرة وفيضانات استمرت لأيام.

تقارير إعلامية قالت إن عدد من تم انتشالهم وصل إلى 50 شخصاً، فيما أفادت مجموعات الإغاثة بأنه تم إيواء أشخاص من 150 عائلة في قرية مجاورة وسط ماوصفته بـ “مشهد من الفوضى”. مدينة نيروبي كانت مسرحاً لفيضانات متكررة، والبعض يلقون باللوم على السلطات في التقصير بتأمين البينة التحتية المناسبة لاستيعاب الأمطار.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

ألمانيا

الحارس السابق في معسكر أوشفيتز في ألمانيا رينولد هانينج يعتذر رسميا لأهالي ضحايا معسكر التعذيب النازي.