مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

كوريا الشمالية تدين أميركيا بتهمة التجسس


كوريا الشمالية

كوريا الشمالية تدين أميركيا بتهمة التجسس

حكمت كوريا الشمالية بالأشغال الشاقة عشر سنوات على أميركي من اصل كوري ذي 62 عاما لإدانته بتهمة التجسس وارتكاب أعمال معادية.
ويأتي إعلان الحكم على كيم دونغ شول وسط تصاعد التوتر في شبه الجزيرة الكورية، وبعد شهر على الحكم على طالب أميركي يدعى اوتو وارمبير بالاشغال الشاقة 15 سنة لإدانته بسرقة لافتة دعائية تحمل شعارا سياسيا في فندق في بيونغ يانغ. وكان كيم الذي حصل على الجنسية الأميركية عام 1987، أوقف في تشرين الأول/أكتوبر بتهمة التجسس.
وعرض قبل شهر على الكاميرات وهو يلتمس الرحمة، مقرا أنه تجسس لحساب “عناصر كورية جنوبية محافظة” وصور أسرارا عسكرية.
وتؤكد وسائل الاعلام الرسمية الكورية الشمالية أنه أوقف في راسون فيما كان يتلقى مفتاح “يو اس بي” عليه معلومات عسكرية سرية ومعطيات حول البرنامج النووي الكوري الشمالي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

هاموند أول مسؤول بريطاني يزور كوبا منذ 1959