مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تخفيضات هائلة في خدمة التجوال الدولي بين دول الإتحاد الأوروبي تطبيقا لإتفاق مسبق تم في بروكسل، بلجيكا


العالم

تخفيضات هائلة في خدمة التجوال الدولي بين دول الإتحاد الأوروبي تطبيقا لإتفاق مسبق تم في بروكسل، بلجيكا

ابتداءا من اليوم، ستشهد خدمة التجوال الدولي، انخفاضا ملحوظا في منطقة اليورو بقيمة أربعة أضعاف مقارنة بالسابق بالنسبة للمكالمات و بقيمة ثلاثة أضعاف بالنسبة للرسائل النصية القصيرة.

مستخدمو الخدمة سيفعون بذلك خمسة سنتات لكل دقيقة، و سنتين لكل رسالة نصية، و خمسة سنتات لكل ميجابايت. تساعد الخدمة على التواصل الأسهل بين دول التحاد الأوروبي بقيمة مخفضة إلى ما يقرب من خمسة وسبعين بالمائة عن السابق.

تأتي هذه الخطوة تطبيقا لإتفاق أوروبي يهدف إلى تجاوز العقبات التي تعيق خلق سوق رقمية موحدة في أوروبا.

خدمة التجوال الدولي ستصبح خدمة مجانية تماما بين دول الاتحاد الأوروبي إنطلاقا من الخامس عشر حزيران /يونيو لهذا العام.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

كينيا

قتلى وجرحى اثر انهيار مبنى في نيروبي