مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

كلاوديو رانييري على بعد ثلاث نقاط من كسب الرهان رفقة ليستر سيتي


رياضة

كلاوديو رانييري على بعد ثلاث نقاط من كسب الرهان رفقة ليستر سيتي

مدينة ليستر الإنجليزية تعيش نهاية هذا الأسبوع أجواء تاريخية غير مسبوقة بسبب الموسم الاستثنائي الذي يقدمه فريقها في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. المدير الفني كلاوديو رانييري الذي تسلم بداية هذا الموسم مهمة الإشراف على نادي ليستر سيتي، يستعد لقيادة هذا الأحد نحو أول لقب في تاريخه، و ذلك في حال فوز رجاله مانشستر يونايتد في المباراة التي ستجمعهما في الجولة السادسة والثلاثين من المسابقة.

المدرب الإيطالي خلق رفقة لاعبيه مفاجأة مثيرة لم يكن يتوقعها أحد. لم يكن أحد ليتكهن بداية الموسم أن ليستر سيتربع اليوم على صدارة الترتيب في البريمييرليغ برصيد 76 نقطة على بعد ثلاث نقاط فقط من تحقيق حلمه وحلم أنصاره.

رانييري الذي لم يراهن أحد على نجاحه بداية هذا الموسم، يعلم أن أمام فريقه نهاية هذا الأسبوع فرصة لا تعوض، يجب التركيز لإستغلالها بأفضل شكل ممكن، حيث يقول :
““أستطيع أن أتفهم كل هذه السعادة التي غمرت جميع أنحاء المدينة، هذا شيء عظيم ولكنه من حق المشجعين فقط، نحن علينا العمل. مبارة الأحد ستكون صعبة للغاية. اكن الكثير من الاحترام ل(لويس) فان غال ،و للاعبي و للاعبي،و مشجعي مانشستر يونايتد. و أنا أعلم جيدا أنها لن تكون مباراة سهلة لدا سنحافظ خلالها على تركيزنا.”

ليستر سيتي الذي صارع الموسم الماضي في منطقة الهبوط خالف كل التوقعات هذا الموسم ليتربع اليوم صدارة الترتيب في البريمييرليغ برصيد 76 نقطة. عن شعوره حول هذا المسار الخيالي الذي عرفه ناديه هذه السنة، يقول المدرب : “شعوري حول هذه القصة؟ إنه شعور خاص لكن المهم هو أن تنتهي كالأفلام الأمريكية، التي تنتهي دائما بشكل جيد… المهم هو أن تكون النهاية سعيدة.”

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

الشوربجي بطلا لبطولة الجونة الدولية للأسكواش