مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

حزب البديل من أجل ألمانيا يتبنى نهجا مناهضا للإسلام


ألمانيا

حزب البديل من أجل ألمانيا يتبنى نهجا مناهضا للإسلام

حزب البديل من أجل ألمانيا يجعل من مناهضة الإسلام واحدة من ركائز حراكه السياسي، هذا ما أكّده خلال مؤتمره الوطني الذي عقده نهاية الأسبوع المنصرم بشتوتغارت بمشاركة ألفين وأربعمائة من مندوبيه عبر التراب الألماني.

الحزب اليميني الشعبوي أكّد أنّ الإسلام لا يعتبر جزء من المشهد الألماني داعيا إلى وقف الأسلمة ومنع الآذان والحجاب في ألمانيا.

يورغ موتن، الناطق الرسمي باسم حزب البديل من أجل ألمانيا، قال:“الشريعة في التراب الألماني أمر مستحيل، كما أنّ طريقة معاملة المرأة كما تم استخلاصها من القرآن لا تتماشى مع الدستور الألماني، لكن هذا لا يعني أنّنا معارضون للمسلمين الذين يعيشون في بلدنا بشكل مندمج.”

منذ تأسيسه في ربيع ألفين وثلاثة عشر منهج حزب البديل الألماني انتقل من معارضة اليورو إلى معاداة اللاجئين والسياسة التي تبنتها السلطات المحلية في هذا المجال خاصة في ظل موجة اللجوء التي عرفتها ألمانيا في خريف السنة الماضية.

وبعد فوزه بنصف البرلمانات المحلية في الأقاليم يستعد حزب البديل من أجل ألمانيا لخوض غمار الإنتخابات التشريعية في ألفين وسبعة عشر بتشديد لهجته والإرتكاز على ارتفاع نسبة التأييد التي يحظى بها من 3% إلى 13 % حسب دراسة نشرتها الأحد المنصرم صحيفة “بيلد” الألمانية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العراق

العراق: المتظاهرون يقررون إنهاء حركتهم الاحتجاجية