عاجل

تقرأ الآن:

بايرن واتلتيكو يتطلعان للمباراة النهائية لكأس ابطال اوروبا


رياضة

بايرن واتلتيكو يتطلعان للمباراة النهائية لكأس ابطال اوروبا

مباراة الاياب بين الفريقين الالماني بايرن ميونيخ ومضيفه الاسباني اتلتيكو مدريد ستكون حامية يوم الثلاثاء على ملعب اليانز ارينا.

مدرب بايرن الاسباني بيبي غوارديولا مطالب بتعويض خسارة الذهاب في مدريد، وتحقيق ثلاثية الدوري والكأس المحليان ودوري ابطال اوروبا التي من اجلها تم التعاقد معه.

مانويل نوير حارس مرمي هذا الفريق تحدث قائلاً: “نعلم ما يمكن لاتلتيكو مدريد ان يقوم به كما ندرك قوتنا. نحن على اطلاع على الوضع ونعلم اننا نلعب دفاعاً قوياً مدة تسعين دقيقة ولدينة تسعين دقيقة لتسجيل هدف واحد مقابل صفر”.

اما اتلتيكو مدريد فلا يسعى فقط للفوز على الفريق البافاري وانما ايضاً للدفاع عن فوزه في مباراة الذهاب كما اكد مدربه دييغو سيميوني.

من جانبه لاعب الفريق فرناندو توريس اكد ان اهم شيء هو “اننا ندرك ما نحن عليه، وان لم نكن فريقاً لن نساوي شيئاً، وكفريق يمكننا التغلب على اي فريق”.

كل من الفريقين يسعى لحجز بطاقة المباراة النهائية في دوري ابطال اوروبا في الثامن والعشرين من مايو/ايار على ملعب سان سيرو في ميلانو بايطاليا، وقد تكون اما مع مانشستر سيتي واما مع ريال مدريد وذلك بعد مباراة الاياب بينهما يوم الاربعاء.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المقال المقبل

رياضة

عودة تايغر وودز لا تزال مستبعدة