مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تخليد روح الطالب جوليو ريجيني خلال حفل عيد العمال في روما


إيطاليا

تخليد روح الطالب جوليو ريجيني خلال حفل عيد العمال في روما

ساحة سان جيوفاني وسط العاصمة الإيطالية روما غصّت الأحد بمئات الآلاف من الأشخاص لمتابعة حفل موسيقي ينظم سنويا احتفاءا باليوم العالمي للشغل.

حفل هذه السنة في نسخته السادسة والعشرين افتتح بصورة جوليو ريجيني الطالب الإيطالي الذي اختفى في الخامس والعشرين من كانون الثاني/يناير الماضي قبل العثور على جثته وعليها أثار تعذيب في الثالث من شباط /فبراير ملقاة على جانب طريق صحراوي في القاهرة.

في إيطاليا أصابع الإتهام موجهة نحو أجهزة الأمن المصرية متهمة إياها باختطاف الطالب وتعذيبه حتى الموت ما نفته كلية السلطات المصرية. حادثة مقتل جوليو ريجيني أدّت إلى توتر كبير في العلاقات بين مصر وإيطاليا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

ألمانيا

حزب البديل من أجل ألمانيا يتبنى نهجا مناهضا للإسلام