مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مجموعة ليبرتي هاوس تعلن نيتها شراء أصول تانا ستيل الهندية للصلب


شركات

مجموعة ليبرتي هاوس تعلن نيتها شراء أصول تانا ستيل الهندية للصلب

مجموعة ليبرتي هاوس أعلنت هذا الثلاثاء عن نيتها التقدم بعرض رسمي لشراء أصول مجموعة تاتا ستيل الهندية العملاقة للصلب في المملكة المتحدة.

الشركة الهندية في بريطانيا سبق وأعلنت في شهر مارس الماضي عرض جميع أعمالها للبيع لتعويض خسائر فادحة بسبب تدهور الأداء المالي لفرعها في بريطانيا بشكل حاد في الأشهر الأخيرة الماضية عقب أعوام من ضعف الأوضاع ما اضطرها لتسريح مئات العمال.

مجموعة ليبرتي هاوس كانت أول من أبدى الاهتمام عقب إعلان المجموعة الهندية القرار لبيع أعمالها بما في ذلك أكبر مصنع للصلب في البلاد في بورت تالبوت في جنوب ويلز.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

رولز رويس تكشف عن مجموعة حقائب مخصصة لسيارتها رايث