مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مساع لانعاش الهدنة في سوريا وسط تحذيرات امريكية من خروج النزاع عن السيطرة


سوريا

مساع لانعاش الهدنة في سوريا وسط تحذيرات امريكية من خروج النزاع عن السيطرة

تتواصل المساعي الدولية لتمديد الهدنة الهشة في سوريا لتشمل مدينة حلب التي تصاعدت فيها حدة القتال خلال الاسابيع الاخيرة. البيت الابيض طالب الرئيس السوري بشار الاسد بالايفاء بالتزامته في الهدنة بسوريا ووقف الاعمال القتالية.

المتحدث باسم البيت الابيض جوش ارنست:
“يجب تعزيز جهودنا لوقف الاعمال العدائية وعلى وجه الخصوص يحتاج نظام الأسد الايفاء بالتزاماته. ونود أن نرى الروس يستخدمون نفوذهم على نظام الأسد لحمله على ذلك.”

اما وزير الخارجية الامريكي جون كيري الذي غادر جنيف بعد محادثات مع مسؤولين كبار بشأن الهدنة في سوريا، فاعتبر ان النزاع في هذا البلد بات خارجا عن السيطرة.

في سياق متصل، يستعد المبعوث الاممي ستافان دي ميستورا للتوجه إلى موسكو لمناقشة احياء الهدنة التي شهدت خروقات خطيرة خلال الايام الاخيرة تركزت جلها في مدينة حلب التي تتبادل فيها القوات الحكومية ومقاتلو المعارضة عمليات القصف ما أسفر عن مقتل مئات المدنيين.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

العلماء يكتشفون ثلاثة كواكب "يحتمل ان تكون صالحة للحياة"