مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

نحو إلغاء تأشيرة دخول منطقة شنغن للمواطنين الأتراك


تركيا

نحو إلغاء تأشيرة دخول منطقة شنغن للمواطنين الأتراك

يبدو أن الضغط باستخدام ورقة اللاجئين بدأ يأتي أكله بالنسبة لتركيا، فالمفوضية الأوروبية تبدأ اليوم النظر في إمكانية إعطاء الضوء الأخضر، لاعفاء المواطنين الأتراك من تأشيرة الدخول الى منطقة شنغن.

ومن المتوقع أن تقترح المفوضية الأوروبية مشروع قانون يتضمن ضم تركيا للدول التي لا تحتاج لفيزا لدخول منطقة شينغن بالنسبة لطلبات الاقامة التي لا تتجاوز 90 يوما ، لكن على تركيا تلبية شروط المفوضية البالغ عددها اثنان وسبعون .

اعفاء المواطنين الأتراك من التأشيرات ، يأتي في إطار اتفاق بين الاتحاد الأوروبي وتركيا حيث طلبت أنقره بضرورة السماح لمواطنيها بدخول منطقة شنغن دون تأشيرات بحلول حزيران/ يونيو، مقابل استقبال مهاجرين تتم اعادتهم من دول أوروبا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

البرازيل

النائب العام البرازيلي يطالب المحكمة بفتح تحقيق مع الرئيسة ديلما روسيف