مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ألمانيا تعتزم تشريع استخدام بعض أنواع المخدرات لأغراض علاجية


العالم

ألمانيا تعتزم تشريع استخدام بعض أنواع المخدرات لأغراض علاجية

اقترح وزير الصحة الألماني ،هيرمان جروهي، اليوم مشروعا جديدا يهدف إلى إباحة إستخدام بعض أنواع المخدرات في الأدوية المختلفة ،حيث شدد على الحاجة الطبية الملحة لهذا الاقتراح.

حيث صرح قائلا:” نبتة الكنابيس” نبتة غير ضارة، ولكن لا يمكن استخدامها لأغراض ترفيهية(..) هدفنا هو توفير الوسائل المثلى لعلاج المصابين بأمراض عضال”.

في حال تم اقرار الإقتراح من قبل البرلمان، سيدخل المشروع حيز التنفيذ في ربيع العام المقبل.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

90 حكم بالإعدام تم تنفيذه في السعودية منذ مطلع العام الحالي