مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

روسيا تعزز قواتها لمواجهة حلف الشمال الأطلسي


روسيا

روسيا تعزز قواتها لمواجهة حلف الشمال الأطلسي

ستضطر روسيا إلى تدابير انتقامية إذا ماقرر حلف الشمال الأطلسي نشر كتائب إضافية في بولندا ودول البلطيق، هذا ما أكده مسؤول روسي في الوقت الذي تشهد فيه العلاقات بين موسكو والحلف تدهورا غير مسبوق.

وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو أكد من جانبه ،’ أن موسكو ستعزز قواتها العسكرية في غرب وجنوب البلاد لمواجهة حلف الشمال الأطلسي.

وزير الدفاع الروسي :

اتخذت وزارة الدفاع عددا من الإجراءات التي من شأنها أن تمنع حلف الشمال الأطلسي من تقوية دفاعه على الحدود الروسية . فرقتان
عسكريتان جديدتان ستنشران في غرب البلاد بنهاية العام أما بالنسبة للجنوب نحن بصدد بناء مواقع للغرض “.

وتدهورت العلاقات بين روسيا والحلف الاطلسي منذ ان ضمت موسكو شبه جزيرة القرم الاوكرانية، حيث اقلقت الخطوة دول اوروبا الشرقية معتبرة أنها قد تكون هدفا لعدوان روسي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

لبنان

ماذا يعني أن تولد سوريا في لبنان؟