مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

رئيس الكونكاكاف السابق جيفري ويب يمكن ان يتعرض لعقوبة التوقيف مدى الحياى عن ممارسة أي نشاط له علاقة بكرة القدم


رياضة

رئيس الكونكاكاف السابق جيفري ويب يمكن ان يتعرض لعقوبة التوقيف مدى الحياى عن ممارسة أي نشاط له علاقة بكرة القدم

الأمريكي جيفري ويب أحد الشخصيات البارزة في فضيحة الفساد بالفيفا ، الرئيس السابق للكونكاكاف (إتحاد أمريكا الشمالية لكرة القدم أو اتحاد شمال ووسط أمريكا والكاريبي)، يمكن أن يواجه عقوبة التوقيف مدى الحياة من ممارسة أي نشاط له علاقة بكرة القدم . اللجنة الأخلاقية للفيفا طلبت بتسليط هذه العقوبة على جيفري ويب بعد تقرير غرفة التحقيقات المقدم في 26 أبريل/ نيسان المتضمن اقتراح هذه العقوبة.
جيفري ويب طرد في يوليو/تموز الماضي إلى الولايات المتحدة بعد توقيفه في 27 مايو/آيار الماضي في زوريخ السويسرية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

لوحة آيباد للكشف عن الغش بمحركات إلكترونية في سباقات الدراجات الهوائية