مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

كاميرون يدافع عن بقاء بلاده في الاتحاد الأوروبي


المملكة المتحدة

كاميرون يدافع عن بقاء بلاده في الاتحاد الأوروبي

بقاء المملكة المتحدة في الاتحاد الأوروبي شكّل محور اللقاء الذي جمع الأربعاء رئيس الوزراء ديفيد كاميرون مع أعضاء لجنة الإتصال بمجلس العموم البريطاني. كاميرون أكّد في حديثه على التداعيات السلبية لخروج بلاده من الإتاحد الأوروبي في جميع الأصعدة خاصة منها الإقتصادية والمالية.

كاميرون قال:“أنا لست هنا للإشادة بالاتحاد الأوروبي، إنها منظمة تحتاج إلى إصلاح، أظن أنّ التغييرات التي قدمتها ودافعت عنها تعتبر مهمة لبلدنا لكي يصبح قويا اقتصاديا، وعلى الصعيد العالمي سوف يمكننا الأمر من التقدم وحماية أنفسنا من الإرهاب، بصفتي رئيس الوزراء أستطيع القول إنّه من مصلحتنا أن نصوت لصالح البقاء في الاتحاد الأوروبي.”

قبل خمسين يوما عن موعد تصويت البريطانيين عن بقاء المملكة المتحدة في الاتحاد الأوروبي أم الخروج منه أكّد كميرون على ضرورة إعادة التفكير مليا في الأمر، وأمام اللجنة أوضح أنّ الخروج سوف يعني فقدان مائة ألف منصب عمل في القطاع المالي بحسب ما أعلنته بورصة لندن.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

كندا

كندا: إجلاء 80 ألف شخص في شمال ألبيرتا خشية من الحرائق