مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

عرض ذكريات خاصة بالرسامين فريدا كاهلو وديغو رفييرا في المكسيك


المكسيك

عرض ذكريات خاصة بالرسامين فريدا كاهلو وديغو رفييرا في المكسيك

ذكريات الرسامين المكسيكيين فريدا كاهلو وزوجها ديغو ريفييرا تعرض للعامة في بيتهما بسان ميجوال بالعاصمة ميكسيكو سيتي، العرض يتضمن عدة صور ولوحات خاصة بالفنانين نفض عنها الغبار بعد خمسين سنة، فريدا كاهلو وديغو ريفييرا تزوجا في 1929 تراكا زخما من الإنتاج الفني يعتبر أكبر إرث لما يعرف بالحركة الجدارية المكسيكية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المملكة المتحدة

كاميرون يدافع عن بقاء بلاده في الاتحاد الأوروبي