مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

داود أوغلو لن يترشح لرئاسة حزب العدالة والتنمية مجدداً


تركيا

داود أوغلو لن يترشح لرئاسة حزب العدالة والتنمية مجدداً

أعلن رئيس الوزراء التركي أحمد داود أوغلو أنه لن يترشح مجدداً لرئاسة الحزب الحاكم في المؤتمر الاستثنائي الذي سيعقد في 22 من الشهر الجاري. مضيفاً أنه سيكمل النضال في حزب العدالة التنمية كنائب في البرلمان التركي. وأكد على أنه سيبقى مقرباً من الرئيس التركي رجب طيب أردوغان حتى نهاية حياته، في محاولة لتبديد ما تمّ تناقله في الإعلام عن وجود خلاف بينه وبين أردوغان.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المملكة المتحدة

انتخابات حاسمة لرئاسة بلدية لندن