مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ضعف نمو الوظائف في الولايات المتحدة


اقتصاد

ضعف نمو الوظائف في الولايات المتحدة

وزارة العمل الاميركية سجلت في نيسان/ابريل الماضي اقل زيادة في عدد الوظائف في الولايات المتحدة منذ سبعة اشهر.

إنها تقل عن متوسط نمو الوظائف في الربع الأول والذي بلغ 200 ألف وظيفة في القطاعات غير الزراعية. ففي شهر شباط/ فبراير مثلاً بلغ عدد الوظائف الجديدة مئتين وثلاث وثلاثين الفاً، وفي آذار/مارس زاد عددها مئتين وثمانية آلاف. اما في نيسان /ابريل فقد زادت مئة وستين الفاً.

وكان الخبراء الاقتصاديون قد توقعوا ارتفاع عدد الوظائف 202 ألف الشهر الماضي واستقرار معدل البطالة عند 5%.

تراجع النمو في عدد الوظائف يثير المخاوف من امتداد ضعف النشاط الاقتصادي الى سوق العمل والى تباطؤ النمو تباطؤاً حاداً في الربع الاول من العام الحالي.

هذا الضعف يلقي بظلال من الشك على احتمال رفع مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) لأسعار الفائدة قبل نهاية العام.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

كلمة اوغلو هدأت الاسواق