مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

اليونان: اشتباكات بين متظاهرين والشرطة اثر احتجاجات على برنامج تقشفي جديد


اليونان

اليونان: اشتباكات بين متظاهرين والشرطة اثر احتجاجات على برنامج تقشفي جديد

وقعت اشتباكات عنيفة بين متظاهرين وعناصر الشرطة مساء الاحد في اثينا.والقت الشرطة الغازالمسيل للدموع على مجموعة من المتظاهرين كانوا يرشقون قوات مكافحة الشغب بزجاجات حارقة.
الاشتباكات هذه تأتي على خلفية مظاهرات حاشدة خرجت للاحتجاج على سياسة التقشف أمام البرلمان الذي يصوت على مشروع قانون لاصلاح برنامج التقاعد.
المظاهرات كانت قد بدأت سليمة صباح الأحد وضمت اكثر من 15 الف متظاهر منهم من رفع لافتات لمطالبة الحكومة بالعدول عن ما قد يتسبب بكارثة اجتماعية واقتصادية .
يشار الى أن البرلمان يناقش منذ يوم السبت مشروع قانون يطالب به الدائنون الاوروبيون وصندوق النقد الدولي والذي يعيد تأسيس نظام التقاعد مقابل حصول اليونان على خطة مساعدة جديدة تم توقيع اتفاق في تموز/يوليو المقبل.
ويأمل رئيس الحكومة اليونانية الكسيس تسيبراس أن يتمكن من اقرار برنامج الاصلاح قبل اجتماعه مع مجموعة اليورومن أجل البدء النقاش حول قضية شائكة تتعلق بتسوية ديون اليونان.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

مصر

مصر: تشييع 8 من عناصر الشرطة اثرهجوم نفذه تنظيم "داعش"في القاهرة