مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بطولة روما للتني: راونيتش يعاني و غاسكي يبعد بينيتو


رياضة

بطولة روما للتني: راونيتش يعاني و غاسكي يبعد بينيتو

الكندي مايلوس راونيتش يتأهل إلى الدور ثمن النهائي في بطولة الأساتذة للتنس في روما ، و هذا بعد فوزه على الايطالي ماركو سيتشناتو بنتيجة 6-4 و 4-6 و 6-4.
راونيتش بالكاد فاز في المقابلة ، و اضطر العاشر عالمياً لأن يتخلى عن المجموعة الثانية لخصمه صاحب 23 عاماً بعد ساعتين و 9 دقائق من اللعب.

راونيتش سيلتقي في الدور الثاني مع الاسترالي نيك كيرغيوس ، الذي تمكن من سحق بسهولة الايطالي سالفاتور كاروزو خلال مجموعتين بنتيجة 6-1 و 6-2.

ريشارد غاسكي يحقق انتصاره الرابع هذا الموسم أمام مواطنه الفرنسي جوليان بينيتو بنتيجة 6-3 و 6-0 بعد ساعة و ربع من اللعب.
غاسكي صاحب 29 عاماً و المصنف 12 عالمياً تمكن بسهولة من التفوق على بينيتو صاحب 34 عاماً.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

الدوري الامريكي لكرة السلة: كليفلاد يتأهل للنهائي في القسم الشرقي بعد تغلبه على أطلنطا