مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الزاوية: بايرن ميونيخ يفوز بلقبه الرابع على التوالي في سابقة بالبوندسليغا


the corner

الزاوية: بايرن ميونيخ يفوز بلقبه الرابع على التوالي في سابقة بالبوندسليغا

الصحفية تشينسيا ريزي : مرحباً بكم في حصة “الزاوية” . نقرب من نهاية الموسم، و لدينا اليوم بطلان جديدان. الاول كان منتظراً ، الآخر أقل. و نقصد بي أس في أندوفن ، الذي فاز باللقب في المقابلة الأخيرة و لم يكن منتظراً. و الذي كان منتظراً هوبايرن ميونيخ الذي فاز بلقبه الرابع على التوالي، الشيء الذي لم يحدث من قبل في البوندسليغا. و هو هدية جميلة لغارديولا، الذي سيغادر النادي عن قريب حتى و إن خرج بمرراة في هذا الشهر.

بايرن ميونيخ ينتزع لقب الدوري 26، و الرابع على التوالي للاول مرة في تاريخ البوندسليغا، بعدما انتصر بهدفين لهدف أمام إنغولشتات. الهدفان من تسجيل روبرت ليفاندوفسكي في الشوط الاول ، فيما أحرز هدف إنغولشتات موريتز هارتمان.
بعد الهزيمة الأوروبية و الاقصاء في النصف نهائي رابطة الأبطال أمام اتليتكو مدريد، رجال بيب غارديولا سيطروا مرة أخرى بقوة في الموسم 2015 و 2016 في البوندسليغا، و لم يتركوا عرش الريادة إلا لأربع مرات. ****
نهاية البطولة الهولندية كنت مليئة بالاثارة ، الرائد في اليوم قبل اليوم الأخير أياكس أمستردام لم يتمكن من الفوز على جرافشاب صاحب المركز قبل الأخير في الجولة الأخيرة و تعادل معه بهدف لمثله. بي أس في إندوفن يحتفظ باللقب بعدما فاز على مضيفه زفوله بثلاثة أهداف مقابل هدف (3-1) ، ليتوج باللقب بفارق نقطتين عن أياكس.رجال المدرب فيليب كوكو احتفلوا بالمناسبة.

الصحفية تشينسيا ريزي :من صعد و من نزل في الأسبوع الماضي؟ إليكم ركن : آب أند داون.

إلى الأعلى : أولمبيك ليون يفوز بستة أهداف مقابل هدف أمام موناكو(6-1) ، و يضمن بذلك مركزه الثاني في الدوري الفرنسي ، و بالتالي يتأهل النادي الليوني إلى دوري الأبطال في الموسم القادم.

إلى الأعلى : جامي فاردي يتعادل مع غاري لينكر في تحطيم الرقم القياسي من ناحية الأهداف و الذي سجل عام 1985 مع ليستر 24 هدفاً في الدوري الممتاز.

إلى الأسفل : فينسون كومباري الكبتن البلجيكي سيغيب عن اليورو 2016 ، بعد تعرضه لإصابة على مستوى الفخذ ، و سيجري عملية بموجبها يتوقف أربعة أشهر.

الصحفية تشينسيا ريزي :و الآن إليكم توقعاتنا لمقابلات الأسبوع المقبل، لا تنسوا أن ترسلوا لنا بتوقعاتكم على TheCornerScores#

تشلسي سينهزم أمام ليستر بهدفين لهدف 1-2
فيما برشلونة يسحق غرانادا بأربعة أهداف نظيفة 4-0
أما بنفيكا فسيهز شباك ناشيونال بهدفين نظيفين. 2-0

الصحفية تشينسيا ريزي :دعونا ننهي هذا العدد ، بهدية اللاعبين في ليستر سيتي للمدرب كلوديو رانييري. خلال مؤتمره الصحفي السبت. بهذه الصور ، نقول لكم إلى اللقاء ، نراكم الاثنين المقبل كالعادة ، إبقوا معنا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

the corner

ليستر يحصد اول القابه هدية من تشلسي