عاجل

تقرأ الآن:

دونالد ترامب يعلن رفع الضرائب للأثرياء في حال انتخابه رئيسا


الولايات المتحدة الأمريكية

دونالد ترامب يعلن رفع الضرائب للأثرياء في حال انتخابه رئيسا

دونالد ترامب المرشح الوحيد باسم الحزب الجمهوري لخوض غمار الإنتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة يؤكد أنّه يفكر في رفع الضرائب على الشريحة الثرية من الشعب الأمريكي، إجراء أعلنه ترامب في حوار أجراه مع إحدى القنوات مؤكدا في السابق بأنّه سيعفي نصف الأسر الأمريكية من دفع الضرائب.

خطة ترامب الخاصة بسياسة الضرائب والتي كشف عنها الستار شهر سبتمبر/أيلول من السنة الماضية تنوي تخفيض ضريبة الدخل على الشركات إلى نسبة تقدّر ب:15%.

دونالد ترامب، قال:“بالنسبة للأثرياء، أعتقد وبكل صراحة أنّ الضرائب سوف ترتفع، أجل يجب رفعها، عندما يحين الأوان للتفاوض في هذه النقطة أظن أنّني سوف لن أكون مؤيدا للأثرياء أكثر مما سأكون عليه بالنسبة للطبقة المتوسطة.”

وفي ظل موجة المعارضة داخل الحزب الجمهوري أكّد السناتور جون ماكين أنّه سيدعم دونالد ترامب رغم كل التحفظات التي أبداها عدد من الوجوه الفعالة في الحزب، ماكين دعا هؤلاء إلى الإتحاد ولم الشمل وكذا احترام خيار الناخبين الجمهوريين الذين منحوا ثقتهم لترامب.

انقسام يخدم مصالح هيلاري كلينتون المرشحة للفوز بترشح الديموقراطيين للرئاسيات التي أعلنت أنّ مسؤولين جمهوريين يتواصلون معها بهدف دعمها في الإنتخابات.

اليونان

اليونان: إصلاح نظام التقاعد يثير استياء النقابات العمالية