مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مقتل شخص وإصابة 3 آخرين بجروح في اعتداء بطعنات خنجر في ألمانيا


ألمانيا

مقتل شخص وإصابة 3 آخرين بجروح في اعتداء بطعنات خنجر في ألمانيا

جريمة قتل صباح الثلاثاء قرب مدينة ميونيخ الألمانية داخل محطة قطار بطعنات خنجر أزهقت روح شخص وسقط لها ثلاثة آخرون جرحى. الجريمة تثير صدمة في أوساط الرأي العام وتكهنات بإمكانية ارتباطها بشبكات مُنظَّمة سياسية أو دينية أو الاثنين معًا، إلا أن الشرطة لم تعثر حتى الآن على ما يسمح بتحديد دوافعها بدقة، فيما قال مسؤول سياسي إنها لا تبدو مرتبطة بأيِّ دافع سياسي.

في ندوة صحفية، قال وزير الداخلية في إقليم بافاريا عن هذا الاعتداء:

“لا يوجد ما يسمح بالحُكم بشأن دوافع هذا الشخص. لكنه كان مؤخرا موضوع تحقيق من طرف الشرطة بسبب تصرفات مُرتبطة بإمكانية عدم توازن عقلي وبتعاطي المخدرات، ولا يُعرَف بعد ما هي دوافع جريمته، الشرطة تواصل استقصاءها الأمر”.

المعتدي ألمانيٌ في السابعة والعشرين من عُمره، قالت إذاعة بافاريا إنه طعن ضحاياه، الذين تتراوح أعمارهم بين العقد الرابع والعقد الخامس من العمر، على الثالثة صباحا بتوقيت غرينيتش في محطة غْرَافِينْ. الضحية الذي لفظ أنفاسه في المستشفى كان في الخمسين من العُمر.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

كندا

فِرَق المطافئ تَحدَّتْ الحرائق وحققتْ "معجزة" في مدينة فورتْ ماك موري الكندية