مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

احتفالات ضخمة في بيونغ يونغ بعد اختتام مؤتمر الحزب الحاكم


كوريا الشمالية

احتفالات ضخمة في بيونغ يونغ بعد اختتام مؤتمر الحزب الحاكم

بعد مؤتمر يعد الأول خلال ستة وثلاثين عاما، كوريا الشمالية تقيم احتفالات ضخمة وعروضًا عسكرية متنوعة في العاصمة بيونغ يونغ الثلاثاء بحضور زعيم البلاد كيم جونغ أون الذي تمت ترقيته إلى رئيسٍ للحزب الشيوعي الحاكم بمقتضى قرارات المؤتمر.

ومن بين أهم هذه القرارات عزم كوريا الشمالية على توسيع قدراتها النووية غير آبهة بالعقوبات المفروضة عليها من قبل الأمم المتحدة مع الطمأنة بعدم نيتها استخدامها إلا للرد على عدوان نووي، بالإضافة إلى اعتماد خطة اقتصادية تنموية على مدى خمسة أعوام.

كيم جونغ أون رئس البلاد ورئيس الحزب ذو الثلاثة والثلاثين عاما وجه وهو محاط بأبرز قيادات البلاد المدنيين والعسكريين تحياته وتحيات الحزب إلى شعبه خلال الاستعراضات الضخمة التي شهدتها الساحة الرئيسية في العاصمة الكورية الشمالية التي استغرق تجديدها وتزيينها سبعين يوما من العمل المتواصل على غرار أشغال التزيين والترميم التي عرفتها كل العاصمة استعدادا لهذه الاحتفالات.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الفلبين

الفليبين: منافسو دوترتي يقرون بهزيمتهم أمامه