مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الدي جي النرويجي "كيغو" يصدر أول ألبوماته


المجلة

الدي جي النرويجي "كيغو" يصدر أول ألبوماته

الدي جي النرويجي كيغو- Kygo يصدرأخيرا ألبومه الذي طال انتظاره بعنوانCloud Nine أو“الغيمة التاسعة”
الفنان البالغ من العمرأربعة وعشرين عاما، هو أيضا عازف بيانو وسبق له اصدار إحدى اغاني اللبوم بعنوان “Firestone والتي عرفت نجاحا كبيرا على الشبكة.

يقول هذا المغني بخصوص ألبومه الجديد:“لقد عملت على الألبوم لمدة عام ونصف العام، لذلك من الجيد أن يسمعه الجمهور الآن. لأنه من المزعج حقا انتاج الكثير من الموسيقى دون أن يسمعها أي شخص. الآن، بإمكاني أن أكشف للناس ثمرة عمل عام ونصف العام وهذا شعور جيد حقا.”

أغاني العديد من الفنانين النرويجيين، تعرف حاليا نجاحا كبيرا على المستوى العالمي، مثل أغنية آلان ولكر، بعنوان “فاديد”.
السويد كانت مهيمنة على صناعة موسيقى البوب في بلدان أوروبا الشمالية والآن، هناك اهتمام دولي متزايد بالنرويج والدنمارك.

يضيف كيغو:“السويد كانت دائما جيدة جدا في مجال الموسيقى. كان لديها دائما الكثير من الفنانين الدوليين. النرويج كانت هادئة نوعا ما في هذا المستوى. من الجميل أن يتم الآن تسليط الأضواء على بلدنا.”

ألبوم “الغيمة التاسعة“، يصدر في الثالث عشر من الشهر الحالي.
صاحبه الفنان كيغو، يستعد لإحياء عديد الحفلات في المهرجانات الصيفية الأوروبية.

اختيار المحرر

المقال المقبل

المجلة

أساليب موسيقية متنوعة في مهرجان "نوي سونور"