مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مركبة دراغون تعود إلى الأرض


العالم

مركبة دراغون تعود إلى الأرض

مركبة دراغون التابعة لشركة سبيس إكس تعود إلى كوكب الأرض وهي محملة بأكثر من ألف وستمائة وثمانية وسبعين كيلوغراما من نتائج اختبارات بالإضافة إلى شحنة من محطة الفضاء الدولية. مركبات دراغون في الوقت الراهن هي السفن الوحيدة التي تستطيع أن تعود بشحنات من محطة الفضاء الدولية، وهي مختبر أبحاث تكلف مائة مليار دولار يقع على ارتفاع أربعمائة كيلومتر فوق الأرض. للتذكير شركة سبيس إكس استأنفت رحلات مركبات دراغون إلى المحطة الشهر الماضي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اليمن

تقرير حصري: يورونيوز داخل مخيم دروان