مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

هندية في السبعين من العمر تنجب طفلها الأول


الهند

هندية في السبعين من العمر تنجب طفلها الأول

عجوز هندية في السبعين من عمرها أنجبت الشهر الماضي طفلها الأول، وذلك بعد خضوعها لتخصيب اصطناعي في مختبر متخصص في هاريانا شمال الهند. الزوجة عانت إلى جانب زوجها طيلة ستة وأربعين عاما من مشكلة عدم الإنجاب. الطفل أرمان ولد في التاسع عشر من الشهر الماضي، وهو يتمتع بصحة جيدة، وبلغ من الوزن كيلوغرامين اثنين حين وضعته أمه.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اليمن

تقرير حصري: يورونيوز داخل مخيم دروان