مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

جوائز أميرة أستورياس: الممثلة الاسبانية نوريا إسبيرت تحوز على جائزة الفنون


إسبانيا

جوائز أميرة أستورياس: الممثلة الاسبانية نوريا إسبيرت تحوز على جائزة الفنون

اليوم الأربعاء في مدينة أوفييدو الاسبانية، تم الاعلان عن جائزة أميرة أستورياس للفنون لعام 2016. انها من نصيب الممثلة الاسبانية نوريا إسبيرت.
هي الجائزة الأولى من بين سلسة سيعلن عنها تباعاً وتعد من أهم وأرفع الجوائز في اسبانيا.

رئيس اللجنة خوزيه جادو فيرنانديز-أورويتا:
“نوريا إسبيرت هي واحدة من أبرز الشخصيات على المسرح العالمي. انها كانت حلقة الوصل على المستوى الدولي للأدب الاسباني والمسرح الكلاسيكي والمعاصر، خلال حياة مهنية طويلة قادت إلى نجاح في جميع أنحاء العالم “.

ولدت في كاتالانيا في العام 1935. وقفت على خشبة المسرح لأول مرة حين كانت في السابعة عشرة من العمر، بينما كانت تدرس الموسيقى واللغات.
في العام 1959، أسست شركتها الخاصة التي تعنى بالمسرح مع زوجها. ومن ثم، عاشت حياة مهنية طويلة ومتميزة ولا سيما من خلال السينما والمسرح الكلاسيكي. في التاسعة والسبعين من العمر، كانت أول امراة اسبانية تقوم بدور الملك لير لشكسبير.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

زيمبابوي

زيمبابوي تعرض بيع حيواناتها لإنقاذها من مخاطر الجفاف الذي يعصف بالأدغال