مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

فرانك دي بور ينفصل عن أياكس أمستردام


رياضة

فرانك دي بور ينفصل عن أياكس أمستردام

نادي أياكس أمستردام المنافس في الدوري الهولندي لكرة القدم يعلن انهاء عقده مع المدرب فرانك دي بور الذي قاد الجهاز الفني للنادي على مدار خمس سنوات ونصف.
عقد دي بور مع أياكس أمستردام ينتهي في العام المقبل لكن النادي أعلن أنه توصل إلى اتفاق للانفصال عن المدرب بعد الجولة الأخيرة من الموسم التي جرت الأحد الماضي، حيث فشل فيها الفريق في الفوز باللقب للمرة الخامسة.
وإن لم يكشف دي بور عن وجهته خلال الموسم المقبل فإن وسائل إعلام بريطانية تتداول إحتمال قيادة دي بور العارضة الفنية لنادي ايفرتون الانجليزي الذي انفصل عن مدربه الحالي الإسباني روبرتو مارتينيز.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

أنصار وست هام يفسدون ليلة وداع ملعب "أبتون بارك"