مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

دونالد ترامب في مهمة لتفكيك الألغام داخل حزبه في واشنطن


الولايات المتحدة الأمريكية

دونالد ترامب في مهمة لتفكيك الألغام داخل حزبه في واشنطن

دونالد ترامب المرشح الجمهوري في الانتخابات التمهيدية لخوض المعترك الرئاسي في الولايات المتحدة الأمريكية في الثامن من نوفمبر/تشرين الثاني المقبل يلتقي في ولاية واشنطن مسؤولين من حزبه بغرض إذابة الانقسامات مع مجموعات داخل تشكيلته السياسية وتعزيز حركة الدَّعم له للفوز بتمثيل الجمهوريين في الانتخابات الرئاسية في مواجهة الديمقراطيين.

بول رَيان الناطق باسم البيت الأبيض في واشنطن قال:

“الزعم بأننا موحَّدون ونحن في الواقع لسنا كذلك يجعلنا نذهب إلى حملة انتخابية مجرَّدين من نصف قوانا. إن هذه الانتخابات على درجة من الأهمية لا تسمح لنا بدخولها منقسمين”.

دونالد ترامب يثير الجدل بخطابه الذي يوصَف بالشعبوي اليميني المتطرف الداعي إلى معاداة المهاجرين وعلى رأسهم المسلمون الذين وعد أنصاره بمنعهم مؤقتا من دخول الولايات المتحدة في حال فوزه بالانتخابات. غير أنه تراجع بعد موجة انتقادات، لا سيما من قِبَل عمدة لندن صديق خان، ليقول إن ما تفوَّه به كان مجرد اقتراح.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

البرازيل

توتر في برازيليا خلال مناقشة مجلس الشيوخ لإجراء تنحية روسيف