مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

سيدة في منصب الأمين العام للاتحاد الدولي لكرة القدم


المكسيك

سيدة في منصب الأمين العام للاتحاد الدولي لكرة القدم

الديبلوماسية السنغالية لدى الأمم المتحدة فاطمة سامورا والغريبة عن عالم كرة القدم تعين في منصب الأمينة العامة للاتحاد الدولي لكرة القدم لتصبح بذلك أول سيدة تشغل هذا المنصب. سامورا ستحل اعتبارا من منتصف الشهر المقبل محل المدير المالي الألماني ماركوس كانتر الذي يشغل مهام الأمين العام بالوكالة بعد اقالة الفرنسي جيروم فالك وايقافه لمدة اثني عشر عاما. وينتظر أن تدخل سامورا نفسا جديدا إلى الفيفا لكونها تأتي من خارجه.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

لبنان

حزب الله :مقتل مصطفى بدر الدين كان بسبب قصف مدفعي لتكفريين