مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

قياديون من حزب الله يشاركون في مراسم تأبين مصطفى بدر الدين


سوريا

قياديون من حزب الله يشاركون في مراسم تأبين مصطفى بدر الدين

مراسم تأبين القيادي العسكري البارز في حزب الله، مصطفى بدر الدين الذي قتل في انفجار كبير استهدف موقعا له بالقرب من مطاردمشق، أقيمت في بيروت بحضور أفراد عائلة القتيل وقياديين من حزب الله و في مقدمتهم هاشم صقي الدين رئيس المجلس التنفيذي لحزب الله .

وزير الصناعة اللبناني حسين الحاج حسن وعضو في حزب الله من جهته قال :” القائد الشهيد ينضم إلى قافلة القادة الشهداء، يزيدنا في شهادته قوة و فخرا وعزة وإرادة وعزيمة وتصميما على القتال ضد العدوان الصهيوني و ضد التكفيريين حتى تحقيق النصر الكامل إن شاء الله .”

القيادي العسكري البارز في حزب الله مصطفى بدر الدين هو من مواليد عام 1961 وهو صهر عماد مغنية، الذي كان قائدا للجناح العسكري لحزب الله حتى اغتياله في تفجير بسيارة مفخخة في دمشق عام 2008.
وكانت قد فرضت عليه عقوبات دولية بعد اتهامه من جانب المحكمة الدولية الخاصة بلبنان بارتكاب جرائم حرب وبالضلوع في مقتل رئيس الوزراء اللبناني السابق رفيق الحريري عام 2005.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

جنوب أفريقيا

جنوب أفريقيا :" الطعن الجماعي هو الحل العقلاني لحصول عمال مناجم الذهب على التعويضات."