مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مكافآت مالية لموظفي تسكو لتحسن مبيعاتها


شركات

مكافآت مالية لموظفي تسكو لتحسن مبيعاتها

الراتب السنوي لديف لويس الرئيس التنفيذي لشركة تسكو البريطانية، بلغ اربعة ملايين وستمئة الف جنيه استرليني بينها ثلاثة ملايين كمكافأة
على عمله في اعادة تحسين مبيعات سلسلة متاجر التجزئة هذه خلال العام المالي الفين وخمسة عشر والفين وستة عشر.

لويس حل محل فيليب كلارك، الذي اقيل من منصبه خريف 2014، تمكن من تغيير سياسات البيع والتسعير لدى الشركة مما جعلها منافسة لشركات بيع التجزئة الالمانية آلدي وليدل المشورتين باسعارهما المتهاودة.

كما اعلنت الشركة، يوم الجمعة، ان موظفيها في المملكة والبالغ عددهم 265 الف موظف، سينالون ايضاً مكافآت قيمتها 158 جنيه، بمعدل 750 جنيه لكل واحد منهم. وقد خيرتهم بين الحصول عليها نقداً او كأسهم في الشركة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

نيسان تسيطر على ميتسوبيشي مع الابقاء على استقلاليتها